أحصل على خدمة Turecaller المدفوعة لمدة شهر بالمجان من أجل الكشف على عناوين وأسماء الناس من أرقام هواتفهم فقط ! - Technology face | وجه التقنية

الثلاثاء، 30 يونيو 2015

أحصل على خدمة Turecaller المدفوعة لمدة شهر بالمجان من أجل الكشف على عناوين وأسماء الناس من أرقام هواتفهم فقط !



ولمن لايعرف التطبيق فهو يقوم بإعطائك معلومات عن اي شخص بإستعمال رقمه الهاتفي وذلك بالمجان ، كما ان التطبيق يتوفر في نسختين : مجانية ومدفوعة  . بالنسبة للنسخة المدفوعة منه والتي ساشرح لك طريقة الحصول عليها بمناسبة شهر رمضان الابرك . فإن هذه النسخة تمتاز عن النسخة المجانية منها بكونها لاتتواجد بها إعلانات بالإضافة إلى إمكانية الحصول على إشعار في حالة قام شخص بالبحث عنك ، إضافة إلى ميزات اخرى . 

طريقة الحصول على شهر مجاني من  Truecaller :

الطريقة بسيطة اولا إذا كنت لاتتوفر على التطبيق فقم بتحميله من الرابط اسفل التدوينة وسجل نفسك (نصيحة عندما تتسجل لاتكتب إسمك الحقيقي لكي لايعثر عليك الناس بسهولة ) . بعد التسجيل نتوجه مباشرة إلى قائمة البحث كما هو مشار إليه في الصورة اسفله 

ونكتبtrueramadan15 # (لاتوجد مسافة بين الـ# و كلمة trueramadan15)  . بعد ذلك ستظهر مجموعة اسفله انقر عليها من اجل الدخول إلى المسابقة . 



حيث انه بمجرد الدخول تتوصل برسالة ترحيبية انك فزت بـ شهر إستعمال بالمجان  . 



طبعا خلال مدة شهر واحد سيستفيد حسابك من جميع مميزات حساب مدفوع على تطبيق  truecaller. التطبيق يوجد على اندرويد ايفون ويندوز فون 8 وكذلك بلاكبيري . إستمتع !


تحميل Truecaller على اجهزة اندرويد :turecaller for android 
تحميل truecaller على باقي الاجزهزة :DOWNLOAD TRUECALLER