ثلاثة مواقع شبيهة لموقع فيسبوك و لكنك تقوم بربح أموال منها - Technology face | وجه التقنية

الخميس، 11 فبراير 2016

ثلاثة مواقع شبيهة لموقع فيسبوك و لكنك تقوم بربح أموال منها

سلام عليكم، تتنوع طرق الربح من الأنترنت بإختلاف المواقع و الخدمات التي يقوم بها المستخدم لتلك المواقع ، و من بين هذه المواقع هي مواقع تواصل الإجتماعي التي ظهرت في هذه الآونة الأخيرة التي تقوم بدفع لك أموال مقابل تعليقات و منشورات و تسجيلات الإعجاب التي تقوم بها . نقدم لكم أشهر 3 مواقع تواصل إجتماعي التي تدفع لك أموال .

1_ Bonzo Me
هذا الموقع أنشأه طبيب أمريكي في سنة 2014 و هو يقوم بدفع لك بنسبة 80 % من عائدات الإعلانات الناتجة عن الصور التي نشرتها انت و تعليقاتك ، بإضافة فإن هذا الموقع يحتوي على تطبيق في الأندرويد و الأيفون .

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
2_ Bitlanders
عندما تنشأ حسابا فيه فهو تلقائيا يبدأ بالدفع لك مقابل تسجيلات الإعجاب و منشورات و التعليقات و هو يعتمد على طريقة البيتكوين في الدفع و عندما تصل الى عشرة دولارات يمكنك بشحنهم في باينبال أو الإشتراء من الموقع نفسه.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
3_ tsu 
شبيه لموقع فيسبوك و إختلاف يكمن فقط في ربح من خلال الموقع حيث هذا الموقع يدفع لك مقابل منشوراتك و هذه فكرة جيدة للقيام بتشهير الموقع .