WinPatrol أداة لكشف تهديدات برامج التجسس و البرمجيات الخبيثة المضرة بحاسوبك - Technology face | وجه التقنية

الخميس، 20 أغسطس 2015

WinPatrol أداة لكشف تهديدات برامج التجسس و البرمجيات الخبيثة المضرة بحاسوبك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعضاء وزوار مدونة المحترفين ، على عكس برامج الحماية التقليدية التي تحافظ على قائمة الفيروسات المعروفة،WinPatrol يراقب كل أماكن حاسوبك التي من المحتمل أن تتعرض للهجوم من قبل البرمجيات الخبيثة. إذا وجد خلل، فإنه يعلمك. لأنه يحمي حاسوبك من المحتوى الضار المحتمل من الإنترنت، ويذكر أيضا البرامج التي تعمل تلقائيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأصلهم، ويدير الكوكيز، الخ
الإستخدامات الأساسية للبرنامج: 
– الكشف عن التهديد: تم تصميم هذا البرنامج خصيصا للكشف عن أي تهديدات التي قد تضر تشغيل نظام التشغيل. وهو يدعم الكشف عن برامج التجسس، والبرمجيات الخبيثة، keyloggers ، والكثير من الأشياء الأخرى.
– الحماية: بالإضافة لفحص القرص الصلب بأكمله، WinPatrol يمكنه أيضا توفير الحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. عندما يكشف واحد، فإنه يحظره قبل أن ينفذ.
– إدارة الكوكيز:WinPatrol يدمج مدير الكوكيز مما يتيح للمستخدم التخلص بسهولة من ملفات الكوكيز والكاش والسجلات وغيرها الكثير.
– الشم: ميزة خاصة من هذا البرنامج هو أنه يدمج الشم (بفضل “سكوتي” كلب الحراسة)، لمعرفة ما إذا كانت برامج التجسس تحاول اقتحام جهاز الكمبيوتر.
– الواجهة: كل هذه الاستخدامات من السهل التعامل معها لأنها منظمة في الواجهة. المساعدات التي ترافق علامة التبويب يمكن أن توفر المزيد من المعلومات في تعاملها.
متطلبات النظام:
نظام التشغيل: إكس بي وين، وين فيستا، ويندوز 7، وين 8
الرام: 512 MB
مساحة القرص المطلوبة: 1.5 MB
الترخيص: هذا البرنامج مجاني تماما.
لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي: WinPatrol