هاتف CUBOT S350 مواصفات عالية وسعرخيالي - Technology face | وجه التقنية

الثلاثاء، 14 يوليو 2015

هاتف CUBOT S350 مواصفات عالية وسعرخيالي



التدوينة لهدا اليوم سوف أشارك معكم فيها هاتف جديد من شركة الصينية المعروفة في تصنيع الهواتف بمواصفات و جودة لا بأس بها مع أثمنة أقل ، الهاتف الذي سوف نتحدت عنه اليوم هو هاتف نوع CUBOT S3 ، تم إصداره مأخرا من الشركة ، مواصفاته رائعة و أيضا بثمن أقل و مع كوبون في آخر المقالة لتنقيص ثمنه أكتر فأكثر .














الهاتف يأتي Unlocked بمعنى أنك لست بحاجة الى فك تشفيرته من أجل استعماله ، فقط كل ما عليك فعله هو ادخال بطاقة السيم و تستطيع البدء مباشرة في استعماله من أي مكان في العالم ، و كما توضح الخصائص التقنية في الأسفل يدعم العديد من الشبكات.







معلومات عن الهاتف :

- إسم الشركة : CUBOT
- إسم النسخة : S350
- تاريخ الإصدار : 2015
- نظام التشغيل : Android 4.4
- مدة الإستخدام المتواصل : 8 ساعات
- الوزن الصافي : 171 جرام
- اللغات : الأسبانية، الأفريكانية، الألمانية، الأندونيسية، الإنجليزية، الإيطالي، البرتغالية، التايلاندية، التركية، الروسية، الصينية، العبرية، العربية، الفرنسية، الفلبينية، الفيتنامية، الهنغارية، اليونانية، تشيكي، روماني، كوري، لغة الملايو، هولندي.






معلومات عن المعالج :


- للمعالج في هاتف CUBOT S350 يحتوي على معالج من فئة 4 معالجات من نوع Mediatek MT6582 ذات تردد 1.3Ghz ، اما بالنسبة لـ RAM فان CUBOT S350 يحتوي على 2GB من الرام ، و 16GB ROM مع العلم و على عكس الهواتف الذكية الجديدة مثل Galaxy S6 فانه بامكانك رفع الذاكرة الى حد 32GB دون الحاجة الى دفع المزيد من المال .



شاشة العرض :


- يتمتع هاتف CUBOT S350 بمعالج رسومات من نوع Mali-400 MP ذو تردد 533MHZ و الذي من الأكيد سيجعلك تتمتع أكثر بالألعاب على هاتفك مع شاشة عرض 5.5 انش ، ذات دقة عرض 1920*1080 بيكسل





دقة الكاميرا :

كاميرا هاتف CUBOT S350 ستناسبك حيث يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بقوة 8.0MP و كاميرا خلفية بقوة 13MP بالتالي ستتمتع بصور ذات جودة عالية .

هذه أهم امكانيات هاتف CUBOT S350 مع العلم أن نظام التشغيل المنصب على الهاتف هو آندرويد 4.4 ، و يحتوي CUBOT S350 على بطارية ذات قدرة 2350mAh اما بالنسبة لوزن الهاتف فهو 0.171 kg و يحتوي صندوق الهاتف ( كما توضح الصورة ) في حالة اقتنيته على : هاتف Cubot S350 ، حامي الشاشة ، منديل للتنظيف ، محول للطاقة ، سلك USB لشحن الهاتف من الحاسوب مباشرة أو ربطه معه ، حامي هاتف جلدي الى جانب كتيب من التعليمات باللغة الانجليزية فقط .

شراء الهاتف :


يمكنك شراء الهاتف من موقع EverBuying الدي سبق و تطرقت إليه في شرح سابق بقناتي على اليوتيوب ، الموقع يقبل العديد من طرق الدفع من بينها البايبال أو البطاقة البنكية ، و أيضا سوف أوفر لكم كوبون خصم خاص بالهاتف لتخفيض ثمنه.





رابط شراء الهاتف : من هـــــــنا
كوبون تخفيض :
EBCS350
السعر بعد التخفيض : 116.99$